How المرأة can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article

هناك بعض الأمراض التي تؤثر في المقام الأول على المرأة مثل الذئبة، وهناك بعض الأمراض المرتبطة بالجنس التي يتم العثور على أكثر أو بشكل حصري في النساء مثل سرطان الثدي، وسرطان عنق الرحم، وسرطان المبيض.

وفي حديثه خلال اجتماع اليوم، قال السيد شاهد إن قراره بعقد ذاك الاجتماع استند إلى الحاجة الملحة لجعل المساواة بين الجنسين في الصدارة، حيث لا يزال هناك الكثير من العمل لتفكيك إرث النظام الأبوي.

يتكون الرمز الرسومي من دائرة بها صليب نحو الأسفل متساوي الأضلاع (♀) يرمز لكوكب الزهرة والإلهة الرومانية فينوس، أو أفروديت في الأساطير اليونانية، وكذلك هو الرمز المستخدم في علم الأحياء للجنس الأنثوي.

ولكن حياتنا انقلبت رأساً على عقب منذ السابع من أكتوبر، هجرنا من منازلنا التي تعبنا في بنائها".

فأين هذا من المرأة التي نجدها في ديانات أخرى، فتدفع هي للرجل بعض مالها، مع أن فطرة الله جعلت المرأة مطلوبة لا طالبة؟

فهناك، مثلاً، بيّنات على أنّ الإعلان عن التبغ يستهدف الفتيات والنساء بشكل متزايد.

تغطية مستمرة

فتاة صغيرة تكتب على السبورة في مدرسة تدعمها اليونيسف في وسط تيغراي، إثيوبيا.

تُظهر دراسة هيئة الأمم المتحدة للمرأة الجديدة أنه اقرأ أكثر خلافًا للاعتقاد السائد، فإن صانعي وصانعات القرار في منطقة الدول العربية ينظرون بشكل إيجابي للغاية لإجازة الأبوة ومشاركة الرجال في رعاية الأطفال.

نسينا موضوع الأكل الصحي والنوم الصحي والحمامات الصحية. أنت لست بحمام أنت في مكان سيء جداً ورديء ويفتقر إلى أدنى مقومات الحياة الكريمة والآدمية. لكنك مضطر. ناهيك عن القصف من كل مكان".

من حي الرمال إلى وسط المدينة، إلى النصيرات ووصولاً اقرأ أكثر إلى رفح. كنت أظن أنني سأعود لبيتي. لم آخذ معي المرأة شيئاً".

انقر هنا إسرائيل تقتل قيادياً بحركة حماس في لبنان والأمم المتحدة تستخدم طريقاً جديداً لتوصيل الغذاء إلى شمالي غزة

المديرة الإقليمية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة تزور الأردن، وترسم مسارًا لتسريع التقدم نحو تحقيق المساواة القائمة على النوع الاجتماعي وتمكين المرأة في الأردن

ويشمل العنف ضد المرأة أعمال العنف الذي يقوم به «الأفراد» وكذلك «الدول». ومن أشكال العنف التي يرتكبها أفراد انقر هنا ما يلي: الاغتصاب والعنف العائلي والتحرش الجنسي ووأد الإناث وغيرها؛ فضلا عن الممارسات العرفية أو التقليدية الضارة مثل جرائم الشرف وعنف المهر وتشويه الأعضاء التناسلية للإناث، والزواج القسري.

Report this wiki page